اغنية لــ شعبان عبد الرحيم"تعظيم سلام للسيسي"

شعبان عبد الرحيم:"تعظيم سلام للسيسي"



http://cdn.alwafd.org/images/news/160273024555kuivi.jpg شعبان عبد الرحيم



متابعات : منذ 49 دقيقة 56 ثانية

قال الفنان الشعبي المصري شعبان عبدالرحيم، انه سعيد بإطلاقه أغنية جديدة بعنوان «تعظيم سلام»، مؤيدا من خلالها الفريق أول عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة وجهاز الشرطة.
وأضاف في تصريح لجريدة «الرأي» الكويتية، أنه من خلال كلمات أغنيته، يثمن موقف القوات المسلحة، ودورها في نجاح ثورة 30 يونيو، وأيضا دور جهاز الشرطة ووزارة الداخلية، في العمل على استقرار الأمن ومواجهة الإرهاب بعد الثورة.
ويبدأ عبدالرحيم مطلع أغنيته، قائلا، «تعظيم سلام للداخلية... ولكل الشرطة المصرية... والوزير ربنا يحميه الراجل المية المية... راجل جدع وأنا حبيته شوفنا اللي جرى قدام بيته... عمل خسيس وضحايا كتير... ويارب انت اللي حميته... يعيش يموت مبقاش همه ومصر يحميها بدمه... حلف وقال طول ما أنا عايش الخونة لازم يتلموا».
وأكد شعبان عبدالرحيم، أن أغنية «تعظيم سلام للداخلية»، أقل ما يقدم لقوات الجيش والشرطة، موضحا أن الفكرة أتت اليه عقب تعرض وزير الداخلية المصري اللواء محمد ابراهيم لعملية اغتيال بالقرب من منزله، وراح ضحيتها عدد من الأفراد والمواطنين، وبعدها قام بالاتصال بالشاعر اسلام خليل، وطلب منه كتابة أغنية عن الشرطة، التي فدت مصر بالكثير من أبنائها.
وأضاف، انه ضمن كلمات الأغنية بعض الكلمات التي تنتقد الرئيس الأميركي باراك أوباما وتؤيد الفريق أول عبدالفتاح السيسي، واكد أن هذا ما عجل بطرح الأغنية في هذه الفترة وأنهى شعبان تصريحه، وقال: «انني لا أفهم في السياسة، ولكني لا أستطيع أن أقدم لبلدي سوى عدد من الأغنيات».

اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - شعبان عبد الرحيم:"تعظيم سلام للسيسي"



©2012 yasatir.com Powered by senksarhosting.com - privacy policy